روابط للدخول

زراعة ديالى تعيّن اكثر من 400 متعاقد على الملاك الدائم


أعلن مدير زراعة ديالى محمد نجيب انه تم استحصال موافقة وزارة الزراعة على تعيين 486 متعاقدا على الملاك الدائم، وسيحل هؤلاء محل الذين احيلوا على التقاعد او استقالوا اونقلوا خارج مديرية زراعة المحافظة.

وكان وزير الزراعة فلاح حسن زيدان اعلن قبل بضعة ايام، خلال مؤتمر صحفي عن تعيين مايقرب من اربعمئمة متعاقد على الملاك الدائم لمديرية زراعة ديالى .

واوضح مدير زراعة ديالى محمد نجيب ان المديرية شرعت بأجراءات التثبيت وان هنالك تسهيلات لخريجي الكليات والمعاهد ضمن المحافظات الساخنة، مثل خريجي جامعتي الانبار والموصل الذين لايتمكنون في الوقت الحاضر من الحصول على وثائقهم.

عدد من المتعاقدين الذين مضى على تعاقد الكثيرين منهم اكثر من خمس سنوات عبروا عن فرحتهم بتثبيتهم على الملاك الدائم بعد سنوات من الصبر والانتظار.

هيلان حسن طارش احد المتعاقدين والعاملين في المديرية قال انه يعمل بصفة متعاقد مع مديرية الزراعة منذ سبع سنوات وانه والكثيرين من المتعاقدين بقوا لاكثر من عامين دون راتب او مخصصات مالية.

اما ام عبد الله وهي متعاقدة ايضا قالت انها صبرت طويلا وتكلل صبرها بفرحة غامرة وانها ستتمكن من التعيين على الملاك الدائم بعد سنوات من الانتظار .

عدد من المتعاقدين قالوا انهم لم يستلموا رواتبهم منذ ثلاث سنوات. لكن مدير الزراعة محمد نجيب تعهد بصرف رواتب هؤلاء ابتداء من ايار المقبل.

XS
SM
MD
LG