روابط للدخول

مصدر عسكري سوري: عشرات القتلى في حلب جراء قصف للقوات الحكومية


دمشق – من مراسل إذاعة العراق الحر خليل حسين:

"تشهد مدينة حلب تصعيداً كبيراً في العمليات العسكرية بين القوات الحكومية ومسلحي المعارضة. وقال مصدر عسكري سوري إن "وحدة من الجيش قضت على اكثر من 80 من وصفهم بالإرهابيين خلال عملية في غاية الدقة على مناطق في احياء باب الحديد وقاضي عسكر والشيخ خضر بمدينة حلب كان الإرهابيون يستخدمونها لإطلاق القذائف الصاروخية على الأحياء السكنية المجاورة"..

من جانبها اعلنت مصادر اعلامية في المعارضة السورية سقوط عشرات القتلى والجرحى من جراء قصف بصاروخ "أرض- أرض" على حي الشعار، فيما قتل 5 أشخاص وأصيب آخرون بجروح من جراء قصف ببرميلين متفجرين على حي بستان القصر في مدينة حلب.

هذا وقد علقت المدارس والمعاهد في المناطق التي تسيطر عليها المعارضة التدريس حتى بداية الاسبوع القادم بسبب تصاعد العمليات العسكرية في المدينة.

في محافظة دير الزور نفذ الطيران الحربي السوري غارة على منطقة دوار التموين بمدينة دير الزور والحديث عن سقوط قتلى وجرحى في الوقت الذي نفذ مسلحون مجهولون هجوماً ليل استهدف مقر "المحكمة التنفيذية" التابعة لتنظيم "الدولة الإسلامية" في مدينة الميادين بالريف الشرقي لدير الزور واستطاعوا اخراج عدد من المعتقلين لدى التنظيم."

XS
SM
MD
LG