روابط للدخول

دمشق: داعش يسيطر على مخيم اليرموك والجيش السوري يطوّق المخيم


دمشق – من مراسل إذاعة العراق الحر خليل حسين:

"سيطر تنظيم الدولة الاسلامية داعش على مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين في دمشق بعد معارك استمرت اربعة ايام مع فصائل فلسطينية وسورية داخل المخيم .وقالت مصادر فلسطينية لاذاعة العراق الحر ان تنظيم داعش فرض سيطرته على كل مناطق المخيم بعد اشتباكات استمرت لأربعة ايام تمكن التنظيم من هزيمة لوائي اكناف بيت المقدس وابابيل حوران وبعض فصائل المعارضة المساندة لهم وسقوط عشرات القتلى والجرحى من الجانبين.
واكدت المصادر ان الطيران الحربي السوري شن عدة غارات على مخيم اليرموك وقصف مناطق في المخيم من جهة حي الحجر الاسود كما قصف دوار فلسطين على مدخل المخيم من الجهة الشمالي ما يعني ان تنظيم داعش سيطر على كل مناطق المخيم ".

من جانبه قال مصدر عسكري سوري ان "عناصر من وصفها بالتنظيمات الارهابية المسلحة من تنظيمي داعش وجبهة النصرة سيطرت على احياء مخيم اليرموك ، ولا وجود لوحدات من الجيش السوري داخل المخيم منذ فترة طويلة، وان قوات الجيش فرضت طوقاً محكماً حول المخيم".

في محافظة ادلب قالت بيانات للمعارضة السورية ان جيش الفتح سيطر على معسكر المسطومة ومن ثم دخل الى قرية المسطومة وان قائد معسكر المسطومة العميد نضال ابراهيم قتل خلال المعارك."

XS
SM
MD
LG