روابط للدخول

الانبار:تحرير مناطق زنكورة والطريق الدولي السريع بعد معارك عنيفة مع داعش


تزامناً مع استمرار العمليات العسكرية في المناطق الشمالية لمدينة الرمادي مركز محافظة الانبار، أكد قائد شرطة المحافظة اللواء الركن كاظم الفهداوي أن القوات الامنية لا تزال مسيطرة على الخطوط الامامية ضد عناصر داعش، مشيرا الى وصول مساعدات عسكرية الى المحافظة لدعم القوات الامنية.

أمر فوج التدخل السريع في الانبار العميد مالك صلال أكد استعداد القوات الامنية صد هجمات عناصر تنظيم داعش بعد خسارتهم معركة تحرير تكريت، مشيراً الى أتخاذ القوات الامنية كافة الأجراءات الأحترازية لمنع تسلل عناصر داعش من محافظة صلاح الدين الى الانبار .

مقاتلو العشائر أكدوا مواصلتهم الوقوف الى جنب القوات الامنية ضد عناصر داعش وتقديم كافة الدعم لهم، مشيرين الى استقرار الوضع الامني في الاحياء والمناطق الواقعة وسط مدينة الرمادي.

يذكر ان عناصر داعش تمكنوا من السيطرة على مناطق البو جليب، وطوي في المحور الشمالي لمدينة الرمادي، ولا تزال القوات الامنية تخوض معارك عنيفة لأستعادة السيطرة على تلك المناطق.

الى ذلك اعلن ان القوات الامنية المشتركة في الانبار حررت الطريق الدولي السريع شمال المحافظة، وتحرير منطقة زنكورة التي كان سيطر عليها مسلحو داعش قبل يومين.

قائد القوات البرية الفريق الركن رياض جلال أكد تحرير مناطق زنكورة والطريق الدولي السريع بعد معارك عنيفة مع عناصر داعش، وشاركت في المعارك طائرات القوة الجوية العراقية وتكبدت عناصر داعش خسائر فادحة في الارواح والمعدات.

XS
SM
MD
LG