روابط للدخول

إحالة المدير الى التحقيق حول فيديو ضربه تلاميذ في مدرسته


جانب من الفيديو الذي أظهر ممارسات المدير المقال

جانب من الفيديو الذي أظهر ممارسات المدير المقال

اعلنت مديرية التربية في ميسان اعفاء مدير مدرسة الزهاوي الابتدائية من ادارة المدرسة وعدم تسنمه اي منصب اداري مستقبلا على خلفية تسرب مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر استخدامه العنف ضد تلاميذالمدرسة، وقال مدير تربية المحافظة عبد الحكيم فاخر في حديث مع اذاعة العراق الحر ان لجنة تحقيقية من عدة جهات باشرت العمل وستتخذ اجراءات ادارية وقانونية أخرى حال اكتمال التحقيق .

من جانبها أكدت عضو لجنة التربية والتعليم في مجلس محافظة ميسان لمى خضير أن مجلس المحافظة سيكون له دور في اللجنة التحقيقية التي تم تشكيلها على خلفية حادث تعرض تلاميذ مدرسة الزهاوي في قضاء الكحلاء الى الضرب.

ورفضت خضير استخدام العنف من قبل الكوادر التعليمية و التدريسية ضد الطلبة تحت اية ذريعة منوهةً الى اهمية متابعة المدارس لمشاكل الطلبة مع اولياء الامور عوضا عن استخدام الضرب.

وكانت وزارة التربية اعلنت ارسالها لجنة للتحقيق بحادثة ضرب التلاميذ من قبل مدير احدى المدارس الابتدائية مرجحة أن تصل العقوبة الى "الاحالة الى القضاء"

فيما امر رئيس الوزراء حيدر العبادي ببفتح تحقيق عاجل وسريع حول الفديو الذي يظهر شخصاً يقوم بضرب مجموعة من التلاميذ الصغار في محافظة ميسان.

XS
SM
MD
LG