روابط للدخول

الانبار: القوات الامنية تُحكم سيطرتها على مركزِ الكرمة


قوات عراقية في الأنبار

قوات عراقية في الأنبار

قال مسؤول محلي في محافظة الأنبار ان القوات الامنية تمكنت من الدخول الى مركز مدينة الكرمة شرق الفلوجة والسيطرة عليها، متوقعاً الاعلان عن تحرير المدينة بالكامل خلال اليومين المقبلين.

فالح العيساوي

فالح العيساوي

واضاف نائب رئيس مجلس محافظة الانبار فالح العيساوي في حديث لأذاعة العراق الحر ان الايام المقبلة ستشهد عمليات عسكرية كبيرة لتحرير كافة مدن ومناطق الانبار من سيطرة مسلحي تنظيم "داعش"، داعياً الحكومة المركزية الى تقديم المزيد من الدعم والتجهيز للقوات الامنية في الانبار.

من جهته ذكر رئيس اللجنة الامنية في مجلس محافظة الانبار أحمد الحميد ان هناك عملية عسكرية مرتقبة في الانبار، فضلاً عن وجود تحشدات عسكرية حول بعض مناطق ومدن المحافظة لتحريرها من سيطرة مسلحي تنظيم "داعش".

في سياق متصل أشار معاون مدير جهاز مكافحة الارهاب في الانبار العقيد ماجد حميد الى وصول تعزيزات عسكرية الى قاعدة الحبانية الجوية شمال الانبار والى مقر اللواء الثامن وسط مدينة الرمادي.

يذكر بان مجلس محافظة الانبار اعلن في وقتٍ سابق ان عملية تحرير مدينة الكرمة اوشكت على الانتهاء، فيما اشار الى أن تنظيم "داعش" فقد سيطرته على أغلب مناطق المدينة والقرى المحيطة بها.

XS
SM
MD
LG