روابط للدخول

كشف نائب رئيس مجلس محافظة الانبار فالح العيساوي عن قرب انطلاق عملية عسكرية موسعة لتحرير مدن ومناطق الانبار من سيطرة عناصر تنظيم داعش على غرار العملية العسكرية الجارية حالياً في محافظة صلاح الدين.

فالح العيساوي، نائب رئيس مجلس محافظة الانبار

فالح العيساوي، نائب رئيس مجلس محافظة الانبار

العيساوي أوضح لإذاعة العراق الحر بان العمليات العسكرية في صلاح الدين قد أثرت على الوضع الامني في الانبار واضاف ان العملية العسكرية في ناحية البغدادي قد شارفت على الانتهاء مؤكداً بان القوات الامنية قد طوقت قضاء الكرمة شمال الانبار وهي بانتظار ساعة الصفر لاقتحام المدينة وتحريرها من سيطرة تنظيم داعش.

المواطن عبد السميع غالب طالب الجهات الحكومية بالعمل على تحرير محافظة الانبار من خلال عملية عسكرية موسعة على غرار العمليات العسكرية الجارية حاليا في محافظة صلاح الدين.

الخبير العسكري صفوان مزاحم أوضح بان على الحكومة المركزية فتح جبهتين لقتال تنظيم داعش، الاولى في محافظة صلاح الدين والثانية في الانبار واستغلال عدم قدرة تنظيم داعش على المواجهة كون التنظيم لا يستطيع القتال على جبهتين في آن واحد.

يذكر بان رئيس الوزراء حيدر العبادي قد أعلن يوم الاثنين الماضي عن أن القوات العراقية تتهيأ لعملية عسكرية كبرى في محافظة الانبار وذلك بعد ساعات على انطلاق العملية العسكرية في محافظة صلاح الدين لاستعادتها من سيطرة تنظيم داعش الذي احتلها الصيف الماضي.

وقال العبادي "نحن نتهيأ لعملية كبرى في محافظة الانبار، وهناك تنسيق وانسجام عاليان بين ابناء المناطق والحشد الشعبي والقوات الامنية".

XS
SM
MD
LG