روابط للدخول

شرعت بلدية كربلاء بتنفيذ حملة واسعة لرفع التجاوزات على الشوارع من الاهالي ومكاتب الاحزاب السياسية والمحال التجارية، وقال قائمقام مركز المدينة حسين المنكوشي ان "شوارع كربلاء شهدت في الفترة الماضية تجاوزات كثيرة على الشوارع من خلال نشر الاعلانات التجارية وشعارات الاحزاب ومكاتب بعض الشخصيات السياسية" واوضح ان هذه التجاوزات سببت ارباكا في حركة المرور كما ادت الى حوادث عديدة فضلا عن اضرارها بجمالية المدينة.
في غضون ذلك قال المهندس في بلدية كربلاء علاء محسن "ان عملية رفع التجاوزات مستمرة وستشمل مناطق المدينة كافة" مضيفا أن الجهد الآلي لعدة دوائر خدمية يشارك في حملة رفع التجاوزات هذه.
وتوجد بين الشوارع جزرات وسطية واسعة غالبا، تمت زراعتها بالاشجار المختلفة. لكنها تعرضت للتلف بسبب الاهمال تارة وبسبب التجاوز عليها تارة اخرى، قائمقام كربلاء حسين المنكوشي كشف عن وجود نية لاعادة تأهيل هذه الجزرات بشكل يضفي على الشوارع طابعا جماليا.

وقد رحب عدد من المواطنين بحملة تطوير الشوارع التي تقوم بها البلدية لكن بعضهم شكك بإمكانية نجاح هذه الحملة خصوصا انها لم تكن الاولى انما سبقتها حملات اخرى لم تف بالغرض المطلوب.
وتنتشر مئات الاعلانات الضوئية واللافتات في شوارع المدينة بشكل عشوائي ودون ضوابط.

XS
SM
MD
LG