روابط للدخول

الانبار: ازمة خانقة في المشتقات النفطية


طوابير سيارات للتزود بالوقود في الرمادي، 04 آذار 2015

طوابير سيارات للتزود بالوقود في الرمادي، 04 آذار 2015

اشتكى مواطنون من أهالي الانبار من عدم توفر المشتقات النفطية خاصة مادة وقود السيارات داخل المحطات الحكومية على الرغم من توفرها في المحطات الاهلية ولكن بأسعار مرتفعة مما أثر سلباً على الدخل اليومي للكثير من أصحاب السيارات الخاصة.

المواطن ابراهيم عدنان أكد لإذاعة العراق الحر بان المواطنين في محافظة الانبار يعانون من عدم توفر المشتقات النفطية داخل المحطات الحكومية معرباً عن امتعاضه من طريقة توزيع مادة البنزين على اصحاب السيارات في المحطات الحكومية.

اما المواطن سعيد عبدلله فقد أكد توفر مادة البنزين في المحطات الأهلية لكن بأسعار مرتفعة في حين ان المحطات الحكومية تفتقر لوجود هذه المادة مشيراً الى انعدام وصول المشتقات النفطية الى اهالي مدينة الرمادي.

في المقابل طالب المواطن تحسين سامي المسؤولين في المحافظة بالخروج الى الشارع ومتابعة معاناة المواطنين معرباً عن استيائه من تفاقم أزمة عدم توفر المشتقات النفطية في المحافظة.

المواطن غانم منصور أكد بان اصحاب السيارات الخاصة يقضون ساعات طويلة بانتظار الحصول على مادة البنزين من المحطات الحكومية دون جدوى .. معرباً عن ارتفاع اسعار المشتقات النفطية في الاسواق الاهلية.

وشهدت محافظة الأنبار في الآونة الاخيرة أزمة حادة في المشتقات النفطية، بسبب تعطل طرق نقلها في ظل المواجهات الدائرة بين القوات الأمنية وعناصر تنظيم داعش في أغلب مدن ومناطق المحافظة.

XS
SM
MD
LG