روابط للدخول

ميسان تستضيف المعرض الدولي الثاني للطاقة والاستثمار


المعرض الدولي الثاني للطاقة والاستثمار في ميسان، 24 شباط 2015

المعرض الدولي الثاني للطاقة والاستثمار في ميسان، 24 شباط 2015

انطلقت في مدينة العمارة فعاليات معرض ميسان الدولي الثاني للطاقة والاستثمار بمشاركة 56 شركة دولية وعربية ومحلية وقال وزير العلوم والتكنولوجيا فارس يوسف في حديث لإذاعة العراق الحر إن توفر البيئة الاستثمارية المناسبة يشجع جميع الشركات للعمل في البلاد مشدداً على ضرورة استثمار الثروة النفطية في تطوير جميع القطاعات.

من جانبة أكد محافظ ميسان علي دواي أن الاستقرار الأمني والسياسي الذي تنعم به المحافظة فضلاً عن توفر الفرص الاستثمارية المشجعة يجعل منها جاذبة لمختلف الشركات لاسيما في مجال الطاقة والنفط.

إلى ذلك أشار مدير شركة نفط ميسان عدنان نوشي إلى أن المعرض يمثل فرصة للاطلاع من قبل المشاركين على الأعمال التطويرية للبنى التحتية والحقول النفطية من قبل الشركات الاجنبية العاملة في المحافظة.

وأبدت الشركات المشاركة في المعرض استعدادها للمساهمة في تطوير الصناعة النفطية في البلاد لكنها دعت في الوقت ذاته الحكومة الاتحادية إلى تقديم التسهيلات للمستثمرين والشركات وتجاوز الروتين المتّبع من قبل الجهات المعنية.

هذا ويعد معرض ميسان الدولي هو الثاني من نوعة الذي يقام في مقر شركة نفط ميسان ويستمر لمدة اربعة أيام تحت شعار "ميسان أرض الطاقة والذهب".

XS
SM
MD
LG