روابط للدخول

شكا مواطنون وأصحاب محال تجارية في بابل من تحول ارصفة الشوارع التجارية الى مكان لوقوف السيارات الخاصة. ويقول المواطن طلال الهاشمي ان هذه ظاهرة غير حضارية وهي ناجمة عن افتقار تلك الشوارع الى كراجات خاصة لوقوف السيارات، الامر الذي يسبب ارباكاً للمواطنين وللقوات الامنية التي تمنع وقوف السيارات على جانب الطريق حفاظاً على نظام السير، مطالباً في حديث لاذاعة العراق الحر بانشاء كراج متعدد الطوابق كحل لهذه الظاهرة.

ويذكر باقر عطية هويدي، صاحب محل تجاري، ان هناك ازمة كبيرة في الاماكن الخاصةلوقوف السيارات في الشوارع التجارية، وان المواطنين مضطرون لايقاف سيارتهم على الارصفة للتبضع لان القوات الامنية تسمح بوقوف السيارات على الارصفة، وتمنع وقوفها على جانب الطريق، بحسب قوله.

وتبين المواطنة ليلى حمزة ان افتقار الشوارع التجارية لكراجات خاصة لوقوف السيارت اصبحت معاناة حقيقية يعاني منها المواطنين كل يوم ولا بد من ان تكون هناك حلولا جذرية لها.

من جهتها بينت مديرة اعلام بلدية الحلة وداد العبادي ان هذا الامر يعد تجاوزا على الاملاك العامة وحقوق الاخرين، لكنها في نفس الوقت تعد حالة اضطرارية للمواطنين لعدم توفر الكراجات موضحة انه سيتم عرض هذه المشكلة على المعنيين لايجاد الحلول.

XS
SM
MD
LG