روابط للدخول

سوريا: مقتل العشرات من عناصر داعش في غارات للتحالف على الرقة


دمشق – من مراسل إذاعة العراق الحر خليل حسين:

"شنت طائرات التحالف الدولي اكثر من ثلاثين غارة اليوم السبت على مدينة الرقة وريفها الغربي والشمالي ومقتل العشرات من عناصر تنظيم جراء تلك الغارات. وقالت مصادر محلية في مدينة الرقة لإذاعة العراق الحر ان طائرات التحالف الدولي شنت اليوم 14 غارة استهدفت مقر الفرقة 17 التي سمعت اصوات انفجارات قوية جداً عقب قصف مناطق داخل الفرقة يبدو انها مستودعات سلاح، ومنطقة دوار حزيمة شمال مدينة الرقة كما استهدفت طائرات التحالف معسكر الصاعقة في منطقة الكرين في الريف الغربي بستة غارات، وشنت تلك الطائرات 5 غارات على مدينة الرقة استهدف المنطقة الجنوبية القريبة من نهر الفرات والحديث عن مقتل 47 عنصر من عناصر تنظيم ‫‏داعش في قصف اليوم وانفجار مستودعين للسلاح ومقتل أكثر من 20 أسيرا من العناصر التي حاولت الفرار من التنظيم جراء الغارات ....

من جانبها نقلت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي مقربة من تنظيم داعش " ان طيران التحالف شن 13 غارة استهدفت جميعها المناطق الشمالية للمدينة لم يتم تسجيل أي اصابة بشرية ".

وفي ريف الرقة الشمالي قال سكان محليون لاذاعة العراق الحر ان تنظيم داعش بدأ بإخلاء مقرات له في بلدة عين عيسى ونقل المحكمة الاسلامية الى ناحية سلوك في ريف الرقة الشمالي مع نقل اغلب عناصره الى هناك.

كما نشر (المكتب الإعلامي لولاية الرقة) التابع لتنظيم الدولة الإسلامية يوم أمس الجمعة، خبر مقتل الرهينة الأمريكية كيلا جين مولار إثر غارات للتحالف الدولي على مدينة الرقة."

XS
SM
MD
LG