روابط للدخول

مقتل 52 من "داعش" غرب الانبار


( الانبار / مراسل اذاعة العراق الحر - رعد الخاشع )

نفذت طائرات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة خلال الساعات الاربع والعشرين الماضية احدى اكبر عملياتها غرب محافظة الانبار ، فقد قصفت تلك الطائرات مجمع معمل اسمنت القائم الذي يعد احد كبريات المقار لقيادة عمليات تنظيم الدولة الاسلامية في المحافظة ما سفر بحسب حصيلة اولية عن مقتل اكثر من اثنين وخمسين من مقاتلي التنظيم بينهم ستة من قادته الميدانيين .

كما تم في سياق تلك العملية لطائرات التحالف قصف مواقع التنظيم المتشدد في مناطق حصيبة وعكاشات ولم يعرف بعد حجم الخسائر التي لحقت بالتنظيم جراء القصف.

من جانب آخر تستمر لليوم الخامس على التوالي العملية العسكرية الموسعة التي تشنها القوات الامنية ضد مقاتلي التنظيم في المناطق الواقعة شرق مدينة الرمادي كالسجارية وآلبو عيثة وآلبو ذياب وآلبو ريشة.

كما تستمر الاشتباكات في الاحياء الجنوبية من الرمادي بعد ان حاول تنظيم الدولة الاسلامية منذ ساعات الصباح الاولى ليوم الثلاثاء التوغل داخل الاحياء الجنوبية للرمادي الا انه جوبه بمواجهة عنيفة من قبل القوات الامنية المتمركزة هناك ولم يعرف بعد حصيلة هذه الاشتباكات.

فيما لقي ثلاثة مدنيين مصرعهم وجرح سبعة اخرين في مدينة الفلوجة خلال الساعات الاربع والعشرين الماضية جراء القصف المتبادل بين القوات الحكومية ومسلحي التنظيم المتمركزين داخل المدينة.

XS
SM
MD
LG