روابط للدخول

"الصباح" البغدادية: وزارة الصحة وفرت لمحافظة ميسان ما يكفي من الادوية المضادة للانفلونزا الوبائية


نقلت صحيفة الصباح عن احمد الرديني مدير قسم الاعلام في وزارة الصحة ان الوزارة وفرت لدائرة صحة ميسان ما يكفي من الادوية المضادة للانفلونزا الوبائية، حيث ظهرت في المحافظة اصابات بالمرض، موضحا ان خطر المرض يظهر خلال فصل الشتاء وينعدم في الصيف.

وفي سياق اخر اشارت الصباح الى ارتفاع سعر برميل النفط الخام في الاسواق العالمية الى اكثر من 50 دولارا.

وقالت صحيفة المدى ان لجنة التحقيق في اسباب سقوط الموصل تبدأ اليوم(1شباط) استجواب كتلة النهضة التي كان يترأسها محافظة نينوى أثيل النجيفي.

واوضحت الصحيفة ان السبب من وراء استجواب كتلة النجيفي هو استماع اللجنة الى افادات رئيس اللجنة الأمنية في مجلس المحافظة الذي اكد امتلاك أعضاء كتلة النجيفي معلومات كافية حول الانهيار الأمني الذي شهدته المحافظة في 10 حزيران الماضي.

الصباح الجديد اشارت الى تصريحات الامين العام لحلف شمال الاطلسي شتولتنبرإ التي اكد فيها ان الحلف يرى ان القصف الجوي وحده غير كاف لهزيمة داعش في العراق.

صحيفة الدستور قالت ان القيادات السياسية طرحت رؤاها للمصالحة الوطنية والتطورات السياسية خلال المؤتمر الوطني للحوار بين اتباع الاديان الذي اعتبرته هذه القيادات فرصة للتسامح.

واشارت الصحيفة الى أنرئيس الجمهورية فؤاد معصوم دعا على هامش المؤتمر الى عقد مؤتمر موسع للمصالحة الوطنية للتوصل الى حل لجميع الاشكالات التي تواجه العملية السياسية.

XS
SM
MD
LG