روابط للدخول

مقتل 11 من عناصر "داعش" وتحرير معظم مناطق شرق الرمادي


( الانبار / مراسل اذاعة العراق الحر - رعد الخاشع )

قتل 11 من مقاتلي تنظيم الدولة الاسلامية الخميس خلال العملية العسكرية الموسعة التي تشنها قوات الامن العراقية بمساندة مقاتلي العشائر لليوم الثالث على التوالي بهدف استعادة السيطرة على جميع المناطق الواقعة شرق مدينة الرمادي ومنطقة السجارية على وجه الخصوص من التنظيم حسب مصادر في قيادة عمليات الانبار .

تلك المصادر افادت ايضا بنجاح القوات الامنية حتى الآن باستعادة السيطرة على 90% من منطقة السجارية وستستكمل السيطرة عليها بالكامل بعد تفكيك شبكة الالغام والعبوات الناسفة التي خلفها التنظيم وراءه ،

كما تم فرض السيطرة على مناطق آلبو غانم وآلبو عيثة وآلبو ريشة وآلبو ذياب شرق الرمادي بصورة كاملة بحلول صباح الخميس الذي شهد وصول تعزيزات عسكرية قادمة من بغداد الى هذه المناطق.

أما في الرمادي فقد قصف تنظيم الدولة الاسلامية خلال الساعات الاربع والعشرين الماضية عدة احياء داخل المدينة ما اوقع 9 جرحى بين المدنيين .

وفي مدينة الفلوجة افادت مصادر طبية في مشفى المدينة بمقتل 3 جرح 7 آخرين من المدنيين نتيجة استمرار الاشباكات بين القوات الحكومية ومقاتلي التنظيم.

ولم يكن الحال مغايرا على ما بدا في منطقة عامرية الفلوجة التي شهدت قصف التنظيم المتشدد بقذائف الهاون مشفاها العام وعدد من احياءها ما اوقع اصابات وضحايا بين المدنيين.

XS
SM
MD
LG