روابط للدخول

"الدستور" البغدادية: رئيس مجلس الوزراء يقرر تقليص عدد موظفيه بنسبة80%


قالت صحيفة الصباح ان رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي تعهد خلال كلمته في منتدى دافوس الاقتصادي بسويسرا باتخاذ المزيد من الاجراءات الكفيلة بانعاش الاقتصاد العراقي، وجدد عزم حكومته على تحرير جميع الاراضي التي استباحها تنظيم داعش.

ونقلتى صحيفة الزمان عن قائد شرطة محافظة ديالى جميل الشمري ان القوات الامنية حررت جميع قرى ناحية منصورية الجبل التابعة لمحافظة ديالى ورفعت العلم العراقي فوق مركز شرطة الناحية التي كانت تحت سيطرة تنظيم داعش، مضيفا ان قوة أمنية خاصة من الشرطة ووحدة سوات نفذت العملية واستطاعت قتل احد ابرز قناصي داعش في المحافظة وهو عراقي الجنسية.

واشارت صحيفة المدى الى ان قوات البيشمركه تسيطر حاليا على نحو60 كلم مربع حول مدينة الموصل بعد سلسلة من العمليات العسكري ، واضحت لاتبعد عن مركز الموصل سوى بـ 10 كلم .

صحيفة المشرق نقلت عن مقرر مجلس النواب نيازي أوغلو إن اللجنة المالية البرلمانية طلبت من رئاسة المجلس منحها أربعة ايام اضافية لإتمام جميع الملاحظات الوراردة على مشروع الموازنة الاتحادية 2015 ، موضحا ان رئاسة المجلس ستعرض مشروع قانون الموزانة على التصويت بمجرد استلامها التقرير النهائي للجنة المالية.

صحيفة الدستور أكدت ان حالة من القلق القصوى يعيشها موظفوا رئاسة مجلس الوزراء بعد إصدار رئيس الوزراء حيدر العبادي أمرا بتقليص عددهم بنسبة 80 بالمائة.

ونقلت الصحيفة عن عدد من موظفي مجلس الوزراء ان مكتب رئيس الوزراء ارسل أكثر من 600 اسم لموظفين عاملين في المكتب الى الامانة العامة لمجلس الوزراء لتوزيعهم على الوزارات.

XS
SM
MD
LG