روابط للدخول

مراقبون: خسارة المنتخب العراقي امام اليابان كانت متوقعة


خسر المنتخب العراقي امام نظيره الياباني بنتيجة صفر-1 في المباراة التي جرت الجمعة (16 كانون2) في اطار منافسات الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة للدور الأول لبطولة كأس آسيا 2015 في أستراليا.

وانتهى شوط المباراة الاول بتقدم اليابان بضربة جزاء احتسبها الحكم الياباني في الدقيقة 22 من الشوط الاول، الذي ظهر فيه لاعبو المنتخب بمستوى ضعيف غير قادر على السيطرة على الاداء، مقابل تفوق للاعبي اليابان. وعلى الرغم من ارتفاع اداء منتخبنا في الشوط الثاني إلاّ انه لم يفلح في تسجيل هدف التعادل.

واكد مراقبون ان خسارة المنتخب العراقي كانت متوقعة في ظل المستوى الكبير الذي يتمتع به المنتخب الياباني.

واكد اللاعب الدولي السابق كريم صدام ان اليابان فريق عالمي ويصعب مجاراته، مشيرا الى وجود امل بتأهل العراق الى دور الثمانية بشرط الفوز بنتيجة كبيرة على فلسطين، وتعادل الاردن او خسر امام اليابان.

ويرى امين سر اتحاد كرة القدم صباح رضا ان اداء المنتخب العراقي امام اليابان افضل بكثير من ادائه في بطولة خليجي 22 بالسعودية، وعلى الرغم من ظهوره في الشوط الاول مرتبكا وفاقد الثقة بنفسه، إلاّ انه قدم مستوى كبيرا في الشوط الثاني، مشيرا الى قوة الفريق الياباني الذي يعد من المنتخبات المنافسة على الكأس، واستعداداته الجيدة للبطولة. واتهم الصحفي الرياضي غازي الشايع الحكم الايراني بمنحه ضربة جزاء غير صحيحة للمنتخب الياباني سجل خلالها هدف الفوز، مؤكدا في الوقت ذاته على ان النتيجة كانت طبيعية وعادلة نظرا لفارق المستوى ما بين المنتخبين العراقي والياباني لصالح اليابان.

XS
SM
MD
LG