روابط للدخول

سوريا: القوات الحكومية تقتل العشرات من مسلحي المعارضة وداعش


دمشق – من مراسل إذاعة العراق الحر خليل حسين:

"لقي العشرات من مسلحي المعارضة السورية ومن مقاتلي تنظيم الدولة الاسلامية / داعش مصرعهم خلال الساعات الماضية. وقال مصدر عسكري سوري ان وحدات من الجيش السوري قتلت اكثر من 40 ممن وصفهم بالإرهابيين خلال عمليات له ودمر مستودعات أسلحة وذخيرة وآليات مزودة برشاشات مضادة للطيران في بلدة الشيخ مسكين في ريف درعا الشمالي .

في دير الزور شرق سورية قالت مصادر سورية مطلعة ان المقاومة الشعبية في المنطقة الشرقية تمكنت من قتل 24 عنصراً من تنظيم داعش، حيث قضت في كمين محكم نفذته الليلة الماضية على 18 عنصراً عند دوار البلعوم بمدخل الميادين بريف الدير الشرقي وقتلت 6 اخرين قرب مركز إنعاش الريف على أطراف المدينة.

وفي دير الزور ايضاً بثت مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لطفل يقوم بإطلاق النار على شخصين وهم مقيدي الايدي ، واظهر الشريط طفلاً لم يتجاوز العاشرة من عمره وهو من جنسية اسيوية يقوم بإعدام رجلين أحدهما من الجنسية الكازخستانية والآخر من الجنسية الروسية، بعد اعترافاتهم بـالعمل مع الاستخبارات الروسية، وإرسال معلومات عن المقاتلين الروس إليها.

كما نفذ الطيران الحربي اكثر من 10 غارات على مناطق في مدينة موحسن بمحيط مطار دير الزور العسكري، منطقة حوية صكر عند أطراف المدينة دير الزور استهدفت تعزيزات عسكرية لتنظيم داعش قادمة باتجاه المطار."

XS
SM
MD
LG