روابط للدخول

مختصون رياضيون متفائلون بفوز المنتخب العراقي


ياسر قاسم يحتفل بتسجيل هدف مباراة العراق الوحيد أمام الأردن

ياسر قاسم يحتفل بتسجيل هدف مباراة العراق الوحيد أمام الأردن

أبدى رياضيون ومراقبون تفاؤلهم بالفوز الذي حققه المنتخب العراقي على نظيره الاردني بنتيجة 1-صفر في المباراة التي جرت بينهما الاثنين (12 كانون الاول)، ضمن المجموعة الرابعة لبطولة امم اسيا التي تجرى منافساتها في استراليا.

وقال المدرب حسن أحمد ان المنتخب العراقي ظهر بمستوى جيد على الرغم من ان المنتخب الاردني لا يعد من الفرق القوية في البطولة. وبين ان المنتخب العراقي سيلعب امام اليابان في يوم الجمعة المقبل باسلوب الدفاع نفسه الذي لعبه في مباراته امام الاردن، لافتاً الى ان المنتخب الياباني ليس بالفريق المرعب، وربما هو من يخشى المنتخب العراقي الذي يمتلك لاعبين يتمتعون بالخبرة والمهارة. وتوقع ان يكون التعادل هو نتيجة مباراة العراق المقبلة مع اليابان.

وعدّ اللاعب الدولي السابق كريم صدام الفوز على الاردن نقطة انطلاق للمنتخب العراقي في البطولة، وحتى لو تعادل مع اليابان فان حظوظه للترشح للدور الثاني تكون افضل، مشيدا بالمدرب راضي شنيشل الذي تمكن من اعداد المنتخب خلال فترة شهر واعاد روح التفاؤل لدى الشارع الرياضي.

ويرى الصحفي الرياضي عدنان لفتة ان المنتخب العراقي قد ضمن نسبة كبيرة من التأهل الى الدور التالي، بعد ان اجتاز المنتخب الاردني في مباراة كانت تشكل ضغطاً كبيراً على اللاعبين. واستبعد لفتة خسارة المنتخب العراقي امام منتخب اليابان، متوقعا تحقيق الفوز او التعادل في اسوأ الاحوال كون اليابان لايشكل فريقا قويا في البطولة الاسيوية الحالية.

XS
SM
MD
LG