روابط للدخول

النجف:حملة للتبرع بالدم للقوات المسلحة والحشد الشعبي


اطلق مجلس محافظة النجف والامانة العامة للتعبة العلوية، ودائرة صحة النجف، حملة مشتركة للتبرع بالدم خاصة بجرحى من افراد القوات المسلحة والحشد الشعبي الراقدين في المستشقيات.

وقال نائب رئيس مجلس محافظة النجف لؤي الياسري، أحد المشرفين على الحملة، التي انطلقت في منطقة الميدان وسط المدينة القديمة في تصريح لاذاعة العراق الحر: ان الهدف من انطلاق حملة التبرع بالدم هو مساندة القوات التي تحارب تنظيم داعش في جبهات القتال من اجل حماية البلاد مطالبا جميع افراد المجتمع المساهمة فيها.

مدير دائرة صحة النجف الدكتور علي شبر قال ان الدائرة التي تشارك في تنظيم الحملة وفرت كافة اللوازم الخاصة بعملية التبرع، معربا عن استعداد الدائرة لتقديم أي مساعدة للمقاتلين عبر الوجود في ساحات القتال.

مواطنون وافراد من قوى الامن الداخلي الذين استجابوا للحملة ومنهم المواطن ابو علي الكعبي رحبوا بتنظيم الحملة لافتين الى انها اقل مايمكن تقديمه للقوات الشعبية والرسمية المدافعة عن الوطن وتحرير مناطقه من سيطرة تنظيم داعش.

وكان الالاف من المواطنين في المحافظات العراقية قد استجابوا لنداء المرجعية الدينية في النجف الاشرف لمساندة قوات الجيش والشرطة في محاربة داعش بعد سقوط محافظة نينوى بالكامل بيد التنظيم في حزيران 2014 ومحاولته الزحف الى محافظات اخرى .

XS
SM
MD
LG