روابط للدخول

النجف: استنفار امني وخدمي بمناسبة زيارة وفاة النبي محمد


احد شوارع النجف هذه الايام

احد شوارع النجف هذه الايام

توقع مسؤولون في حكومة النجف المحلية السبت عشية زيارة وفاة النبي محمد زيادة كبيرة في عديد الزوار بعد التسهيلات التي قررت الحكومة العراقية تقديمها للزوار القادمين من خارج العراق.

وقال نائب رئيس مجلس محافظة النجف لؤي الياسري في تصريح لاذاعة العراق الحر ان هناك استعدادات واسعة اتخذتها المحافظة استنادا الى تلك التوقعات على المستويين الرسمي والشعبي وكذلك من الناحيتين الامنية والخدمية.

الى ذلك اوضح رئيس اللجنة الامنية في مجلس المحافظة خالد الجشعمي انه وضعت خطة امنية مشددة خاصة بالزيارة وتم اشراك كافة العناصر الامنية فيها فضلا عن التنسيق مع الدوائر الخدمية لتقديم افضل الخدمات للزائرين.

في هذه الاثناء اعرب مراقبون عن تخوفهم من احتمال تكرر حالة الارباك التي حصلت خلال زيارة اربعين الامام الحسين لجهة نقل الزائرين بعد انتهاء الزيارة، ودعا الاعلامي ماجد السوداني بهذا الخصوص الى ضرورة وضع خطة مركزية محكمة تتعلق بنقل الزائرين بعد انتهاء مراسم الزيارة.

وتستقبل مدينة النجف سنويا في 28 من شهر صفر حسب التقويم الهجري مئات الالوف من داخل العراق وخارجه لاحياء ذكرى وفاة النبي محمد بزيارة مرقد الامام علي بن ابي طالب .

XS
SM
MD
LG