روابط للدخول

أعلنت وزارة التربية انها أنجزت اعادة تأهيل ملعب الكشافة في بغداد لغرض استخدامه في البطولات الرياضية المدرسية المزمع اقامتها فيه.

وقالت المتحدثة باسم الوزارة سلامة الحسن في حديث لإذاعة العراق الحر إن وزارة التربية تسعى ضمن خططها الجديدة إلى التركيز على النشاطات اللاصفية، كالاهتمام بالانشطة الرياضة وتأهيل المنشأت اللازمة لذلك، ومنها ملعب الكشافة لغرض اشراك التلاميذ والطلبة في البطولات الرياضية المدرسية التي ستقام على ارضه.

في هذا السياق كشف مدير عام التربية الرياضية في وزارة التربية لطيف حسين عن أن "عملية اعادة تأهيل ملعب الكشافة شملت هدم جميع ابنيته القديمة وإعادة بنائها وفق التصاميم الحديثة بما يمكن الطلبة والتلاميذ من التدريب والاستعدادات للبطولات الرياضية المدرسية في مجال العاب القوى والساحة والميدان.

وقوبل مشروع إعادة تأهيل ملعب الكشافة بترحاب في الأوساط المدرسية، وتمنى التلميذ احمد ستار في حديث لاذاعة العراق الحر أن توفر ادارة مدرسته المكان المناسب ليتدرب فريق مدرسته لكرة القدم ويشارك بالبطولات المدرسية التي ستقام على ملعب الكشافة.

إلى ذلك أكدت الناشطة في مجال التربية إكرام الجميلي أن إعادة تأهيل ملعب الكشافة واقامة بطولات رياضية على ارضه سيكون لهما إنعكاس ايجابي على الحالة النفسية للطلبة والتلاميذ، وسيسهم في تطوير مهاراتهم وهواياتهم الرياضية واكتشاف مواهب جديدة.

XS
SM
MD
LG