روابط للدخول

أعلن في محافظة ميسان عن وضع خطة أمنية بمناسبة زيارة أربعينية الإمام الحسين لحماية الزائرين المتجهين سيراً على الاقدام من المحافظة نحو كربلاء، بالإضافة الى تأمين الحماية للزائرين القادمين من ايران عبر منفذ الشيب.

وقال قائد عمليات الرافدين اللواء الركن مزهر العزاوي في مؤتمر صحفي عقد في مديرية شرطة ميسان ان الخطة تشترك في تنفيذها كافة الصنوف الامنية.

من جهته اشار قائد شرطة ميسان اللواء الركن محمد جاسم الى ان الخطة ستركز على الجانب الاستخباراتي عبر نشر المصادر الاستخبارية في الطرق الرئيسة والنيسمية لتزويد الاجهزة الامنية بالمعلومات الامنية المطلوبة.

الى ذلك اعلنت دائرة صحة ميسان عن اعداد خطة صحية خاصة بزيارة الاربعين، ولفت مسؤول اعلام الدائرة جمال العلوي في حديث لاذاعة العراق الحر ان الخطة تتضمن ثلاث مراحل يتم خلالها نشر المفارز الطبية وسيارات الاسعاف على طول الطريق الذي يسلكه الزائرون، فضلا عن مراقبة الاطعمة التي يتم توزيعها على الزائرين.

وفي كل عام يتوجه الاف الزائرين من محافظة ميسان نحو العتبات المقدسة في كربلاء سيرا على الاقدام، فضلا عن توافد الزوار من ايران عبر منفذ الشيب لاحياء زيارة الأربعين.

XS
SM
MD
LG