روابط للدخول

مراقب: مهمة صعبة امام المنتخب العراقي في خليجي 22


مشهد من مباراة العراق والكويت 14 تشرين 2

مشهد من مباراة العراق والكويت 14 تشرين 2

يرى مراقبون ان مهمة المنتخب العراقي اصبحت صعبة في بداية مشواره في منافسات بطولة خليجي 22 المقامة حاليا في السعودية، بعدما خسر مباراته الاولى التي جرت مساء الجمعة (14 تشرين2) امام نظيره الكويتي بنتيجة 1- صفر، في إطار منافسات المجموعة الثانية التي تضم ايضا الامارات (حامل اللقب) وسلطنة عمان.

وحمّل مدربون ومراقبون مدرب المنتخب الوطني حكيم شاكر مسؤولية الخسارة، فيما عزاها اللاعب الدولي السابق يحيى علوان الى عدم استثمار الفرص المتاحة للتهديف من قبل اللاعبين، لاسيما خلال الدقائق الاخيرة إذ كانت الفرصة مؤاتية لهم للتهديف، بينما استغل اللاعبون الكويتيون احدى الفرص، فسجلوا هدفهم في الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع. واوضح علوان ان جميع الفرق قد دخلت الآن اجواء البطولة، وان مهمة الفريق العراقي صعبة كونه سيواجه بطل الدورة السابقة الامارات وفريق عمان المتخم باللاعبين الشباب.

المنتخب العراقي

المنتخب العراقي

واكد المدرب حسن احمد ان المنتخب الكويتي كان يبحث عن التعادل بسبب وجود اصابات في عدد من لاعبيه، لكن حكيم شاكر لم يستثمر هذا الامر كما لم يتمكن من توظيف بعض اللاعبين المحترفين الذين يتمتعون بامكانيات ومهارات عالية.

الى ذلك حمّل الصحفي الرياضي ضياء حسين مدرب المنتخب حكيم شاكر مسؤولية الخسارة بسبب عدم قراءته للمباراة بشكل جيد كما لم يتوفق في التبديلات التي اجراها اثناء المباراة، مبينا انه فيما لو تمكن المنتخب العراقي من التأهل للمرحلة الثانية سيحسب للاعبين وليس للمدرب.

هذا وتصدرت الكويت المجموعة برصيد 3 نقاط فيما تذيل العراق الترتيب بلا نقاط بعد الامارات وسلطنة عمان.

XS
SM
MD
LG