روابط للدخول

المثنى: مجلس المحافظة يعترض على مؤتمر نفطي


جلسة لمجلس محافظة المثنى

جلسة لمجلس محافظة المثنى

يقول أعضاء في مجلس محافظة المثنى انهم تلقوا دعوات من المحافظ ابراهيم الميالي لحضور مؤتمر تعريفي للواقع النفطي في المحافظة قبل يومين فقط من موعد انعقاده، ما أثار ردود أفعال غاضبة بين الأعضاء لتغييب المجلس عن التحضير للمؤتمر وجهلهم بتفاصيل ما سيبحث فيه.

ويقول عضو المجلس سلام حمزة معيوف ان التلكؤ الحاصل في إدارة مجلس المحافظة جعل المجلس مغيّباً عن معرفة مصالحه ومصالح المحافظة، داعياً الى عدم عقد المؤتمر حتى يتعرف الأعضاء على تفاصيله.

من جهته طالب عضو المجلس طالب الميالي، شقيق المحافظ إبراهيم الميالي، بمعلومات عاجلة عن المؤتمر قبل الذهاب إليه، وأشار الى أنهم تلقوا بطاقة دعوة جميلة لمؤتمر لا يعرفون شيئاً عنه، مشيراً الى انهذا الأمر سيوقعهم في إحراج أمام المدعوين كمحافظي ذي قار والنجف والذين ينبغي على أعضاء المجلس لقاؤهما وهم مسلحين بمعلومات، وتمنى أن تردهم معلومات وافية عما سيبحثه المؤتمر قبل عقده.

رئيس الجلسة النائب الثاني للمجلس حارث لهمود ألقى باللائمة على المحافظ بعدم إعداده تقرير للمجلس يتعلق بالمؤتمر، ودعاه الى العمل مع المجلس بروح الشراكة والتنسيق العالي بالمواضيع التي تهم المحافظة.

عضو المجلس غازي الخطيب دعا الى تأجيل المؤتمر الى الإسبوع المقبل كي تتم خلال هذه الفترة دعوة المحافظ ومساعديه للحضور للمجلس لتوضيح جدول عمل المؤتمر للإتفاق على وجهة نظر واحدة للذهاب الى المؤتمر ككابينة واحدة.

XS
SM
MD
LG