روابط للدخول

وزير الاسكان من النجف: استراتيجية جديدة لتقديم افضل الخدمات


النجف 23 تشرين 1المؤتمر الصحفي لوزير الاسكان طارق الخيكاني

النجف 23 تشرين 1المؤتمر الصحفي لوزير الاسكان طارق الخيكاني

زار وزير الاسكان والاعمار طارق الخيكاني مدينة النجف الخميس واطلع ميدانيا على سير مشاريع الوزارة وابرز المعوقات التي تحول دون تنفيذها او تساهم في تعثرها، مشيرا الى ان النجف من المحافظات المهمة، التي تحتاج الى عدد كبير من المشاريع الاستراتيجية، نظرا لكثرة عدد الزوار الذين يفدون اليها.

واوضح الوزير خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بحضور محافظ النجف عدنان الزرفي وعدد من اعضاء مجلس المحافظة وحضرته اذاعة العراق الحر، اوضح بان الهدف من زيارته هو الاطلاع على سير المشاريع التي نفذتها الوزارة، فضلا عن مناقشة حاجة المحافظة الى مشاريع اخرى جديدة.

وحول استراتيجية الوزارة لمعالجة فيضانات الامطار في المحافظات لاسيما وان فصل الشتاء على الابواب، اوضح الوزير ان مجلس الوزراء خصص100 مليار دينار عراقي لمعالجة هذا الموضوع، فضلا عن وضع استراتيجية جديدة تتضمن اعطاء فرصة اكبر للمحافظات للتعاون مع الوزارات المختلفة لتقديم افضل الخدمات من خلال تنفيذ مشاريع استراتيجية.

محافظ النجف عدنان الزرفي اعرب من جانبه عن امله في قيام تنسيق عال بين الوزارة الجديدة والمحافظة كما كان في عهد الحكومة السابقة، مؤكدا حاجة المحافظة الى مشاريع إستراتيجية تصب في مصلحة المواطن منها شق طرق جديدة وانشاء مجمعات سكنية.

وشهدت محافظة النجف وضع حجر الاساس لعدد من المشاريع خلال الاشهر الثلاثة الاخيرة، من ضمنها انشاء طرق قوسية خارج مركز المدينة.

XS
SM
MD
LG