روابط للدخول

سوريا: مواجهات في القنيطرة ومقتل العشرات من داعش في حمص


دمشق – من مراسل إذاعة العراق الحر خليل حسين:

"شنت القوات الحكومية السورية هجوماً واسعاً على قوات المعارضة السورية في محافظة القنيطرة جنوب البلاد وقال مصدر عسكري سوري " أن وحدات من الجيش قضت على العديد من وصفهم بالإرهابيين جنوب مزرعة تشرين وبالقرب من مشفى القنيطرة وفي عدد من المواقع في المحافظة".

بينما نقلت بيانات للمعارضة السورية ان مواجهات وصفتها بالعنيفة جداً مستمرة بين القوات الحكومية ومسلحي المعارضة في محيط بلدة الحميدية، إثر هجوم نفذه مقاتلو الأخير في محاولة للسيطرة على بلدة الحميدية التي تسيطر عليها القوات الحكومية وسط قصف مدفعي عنيف من قوات الحكومية على منطقة الاشتباك.

ونقلت البيانات ان مسلحي المعارضة سيطروا على منطقة الرواضي في ريف القنيطرة بالكامل بعد معارك عنيفة استمرت لعدة ساعات، قتل خلالها قائد عمليات القوات الحكومية العقيد علي ربا و7 من عناصره .

الى شرق سوريا قالت مصادر محلية في محافظة الحسكة لاذاعة العراق الحر ان الطيران الحربي السوري شن عدة غارات على اماكن في منطقة الشدادي معقل تنظيم "الدولة الإسلامية " في محافظة الحسكة.

في محافظة حمص قال مصدر سوري لاذاعة العراق الحر ان وحدات من الجيش قتلت اكثر من 30 عنصراً من تنظيم الدولة الاسلامية في سلسلة عمليات في قرى ريف حمص الشرقي."

XS
SM
MD
LG