روابط للدخول

العراق الاول في بطولة العرب للمصارعة للشباب


بطولة العرب للمصارعة في عمان

بطولة العرب للمصارعة في عمان

فاز المنتخب العراقي للمصارعة ببطولة العرب للمصارعة الحرة والرومانية للشباب بعد ان اكتسح كافة الفرق المشاركة في البطولة التي اختتمت منافساتها في مدينة الحسين الرياضية في العاصمة الاردنية عمان مساء السبت "30 آب".

وحل المنتخب الاردني ثانيا فيما جاء المنتخب اليمني في المركز الثالث في البطولة التي شارك فيها لاعبون يمثلون احدى عشرة دولة.

المدرب صالح مهدي

المدرب صالح مهدي

وقال مدرب المنتخب العراقي للمصارعة الحرة صالح مهدي يوسف: "ان العراق شارك في البطولة ب"16 لاعبا " تمكنوا من احراز 16 ميدالية ملونة "خمسة ذهبية وثلاثة فضية في المصارعة الحرة وخمسة ذهبية وفضيتان وواحدة برونزية في المصارعة الرومانية " واضاف: "ان العراق يستحق الفوز بلقب البطولة ذلك انه حقق انجازات خلال العقود الماضية في البطولات العربية والاسيوية كافة".

وأوضح عضو الاتحاد العراقي المركزي للمصارعة هادي مهدي ان المنتخب تنتظره بطولة مهمة وهي الدورة الاسيوية التي تقام في نهاية شهر ايلول المقبل في كوريا الجنوبية مبينا ان المنتخب سيقيم الاسبوع المقبل معسكرا تدريبيا في ايران في اطار استعداده لها.

المدرب حسن نعمة

المدرب حسن نعمة

واعرب مدرب المنتخب العراقي للمصارعة الرومانية حسن علي نعمة عن سعادته بالفوز وقال انه جاء نتيجة الاهتمام والدعم المتواصل المقدم للمنتخب من قبل الاتحاد العراقي للمصارعة مشيرا الى ان التحضير للبطولة كان جيدا حيث اقام المنتخب معسكرا تدريبيا في مدينة مشهد الايرانية.


وشارك في بطولة العرب للمصارعة للشباب الى جانب العراق عشرة منتخبات عربية هي الاردن ولبنان والسعودية وفلسطين والمغرب وقطر والجزائر والإمارات واليمن وليبيا.

XS
SM
MD
LG