روابط للدخول

أعلنت قيادة شرطة ميسان إلقاء القبض على جميع المتهمين الذين قاموا بسرقة الأسلحة من احد المقرات العسكرية في قضاء قلعة صالح جنوب مدينة العمارة.

وقال قائد عمليات الرافدين الفريق الركن مزهر العزاوي في مؤتمر صحفي أن عملية ألقاء القبض نفذت من قبل مفارز قيادة شرطة ميسان بالتنسيق مع الاجهزة الاستخبارية في المحافظة، مشيراً الى القاء القبض على المتهمين البالغ عدهم (24) متهما واستعادة الاسلحة المسروقة.

من جانبة نفى قائد شرطة ميسان اللواء الركن محمد جاسم الزبيدي خلال المؤتمر الصحفي ما تناقلته بعض وسائل الاعلام حول حدوث عملية اقتحام لمقر اللواء (41) في قضاء قلعة صالح، مشيراً الى ان عملية السرقة تمت بالتوطؤ مع بعض من وصفهم بـ"اصحاب النفوس الضعيفة" من منتسبي اللواء المذكور.

واضاف الزبيدي ان عملية القاء القبض على المتهمين واسترجاع الاسلحة جرت بعد عملية امنية منسقة استغرقت 48 ساعة استهدفت المناطق التي يتواجدون فيها.

يشار الى ان اللواء 41 هو احد الالوية العسكرية التابعة الى الفرقة العاشرة ويقع في قضاء قلعة صالح 40 كم الى الجنوب من مدينة العمارة كان قد تعرض الى عملية سرقة قبل ايام، الامر الذي دفع السلطات الحكومية والامنية الى تشكيل لجنة تحقيقية لمعرفة ملابسات الحادث.

XS
SM
MD
LG