روابط للدخول

الزرفي: حكومة النجف مستمرة بتنفيذ مشاريع 2014


مشروع في النجف

مشروع في النجف

يقول محافظ النجف عدنان الزرفي ان الحكومة المحلية ماضية بتنفيذ المشاريع المقررة لعام 2014 بدون توقف بالرغم من عدم اقرار الموازنة العامة والاوضاع التي تمر بها البلاد، مضيفاً في حديث لاذاعة العراق الحر:

"وضعنا خطة استطعنا من خلاها تلافي العجز المالي بالتعاون مع الشركات، وستبقى مشاريعنا مستمرة ولن تتوقف في عام 2014، والآن بدأنا بتنفيذ خطة عام 2015، ونأمل أن يصادق مجلس النواب الجديد عليها".

ويبين الزرفي ان هناك عدداً من المشاريع التي تهم المواطن النجفي هي قيد التنفيذ في الوقت الحاضر، منها استكمال شبكة الطرق الداخلية والطرق الحولية والتي تعد من الطرق الاستراتيجية واخرها الطريق القوسي الرابط بين طريق كربلاء الخارجي ومرقد الامام علي.

ويقول المواطن رعد جاسم ان هناك شركات تأثرت بالوضع العام في البلاد ما انعكس على الايدي العاملة لديها بسبب العجز الحاصل في الموازنة، مطالباً البرلمان الجديد ان يضع في اولوياته اقرار الموازنة العامة للبلاد.

وكانت الكتل السياسية في مجلس النواب السابق فشلت في اقرار قانون الموازنة لعام 2014، وترحيل التصويت عليه الى الدورة الجديدة، ما انعكس سلبا على تنفيذ المشاريع العمرانية والخدمية في البلاد.

XS
SM
MD
LG