روابط للدخول

سوريا: اكثر من 40 قتيلاً في ادلب وداعش ترسل تعزيزات عسكرية الى البوكمال


دمشق - من مراسل إذاعة العراق الحر خليل حسين:

"ادلب المدينة التي تصدرت المشهد الدامي في يوميات الدم السوري اكثر من 40 قتيلاً واكثر من مئة جريح.

وقالت مصادر رسمية سورية ان : اكثر من 15 قتيلاً بينهم نساء واطفال واكثر من 50 جريح بعضهم في حالة حرجة اثر سقوط قذائف هاون اطلقها تنظيم جند الاقصى على مناطق في مدينة ادلب بعد توعده قبل ايام باستهداف المناطق التي تسيطر عليها قوات الحكومية في مدينة ادلب.

في محافظة ادلب قالت مصادر في المعارضة السورية ان اكثر من 28 قتيلاً سقطوا بينهم 4 اطفال في قصف للطيران الحربي على مناطق في بلدة سلقين واصابة العشرات بجروح والعدد مرشح للارتفاع بسب وجود عدد من الجرحى في حالات خطرة.

في مدينة البوكمال على الحدود السورية العراقية تتواصل المعارك بين مسلحي المعارضة وتنظيم دولة العراق والشام، حيث تدور اشتباكات عنيفة بين الطرفين بالقرب من مشفى عائشة ومدرسة النسوي الواقعتين بمحيط المدينة، وأسفرت المعارك عن سقوط قتلى من الجانبين.

وأفاد سكان محليون لاذاعة العراق الحر أن البوكمال شهدت وصول أرتال عسكرية قادمة من العراق عبر معبر القائم على الحدود العراقية السورية، لمساندة عناصر التنظيم التي تسعى إلى استعادة السيطرة على المدينة .. كما نفذ الطيران الحربي السوري غارات جوية على مناطق في قرية جديد عكيدات التي تسيطر عليها الدولة الاسلامية .

وفي محافظة حلب نقلت مصادر اعلامية متطابقة ان اشتباكات عنيفة بين الدولة الاسلامية من جهة ومقاتلي جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام ) في محيط بلدة اخترين بريف حلب الشمالي."

XS
SM
MD
LG