روابط للدخول

تجمع عشائري في الحلة لمساندة القوات الامنية


جانب من التجمع العشائري في الحلة

جانب من التجمع العشائري في الحلة

اقامت مديرية شؤون عشائر بابل الجمعة وعلى قاعة مردوخ في منتجع بابل السياحي وبرعاية الحكومة المحلية فيها تجمعا عشائريا امنيا تحت شعار (عشائر بابل سور حصين لحماية الوطن).

وابلغ رئيس اللجنة الامنية لجنوب ووسط بابل فلاح عبد الكريم اذاعة العراق ان الهدف من التجمع هو اسناد القوات الامنية في حربها ضد الارهاب للدفاع عن العراق عامة وبابل خاصة.

رئيس مجلس محافظة بابل رعد الجبوري اشار في نصريحه لاذاعة العراق الحر الى ان مهمة القوات الامنية وابناء العشائر في بابل هو الحفاظ على بابل من الهجمات الارهابية ومنع تسلل الارهابيين الى بغداد عن طريق جسر الفاضلية شمال بابل.

عضو اللجنة الامنية النيابية اسكندر وتوت وصف ما يحدث في العراق من تدهور امني بانه "تآمر تركي ـ كردي على العراق، بالتعاون مع كتل نيابية هي نفسها التي لم تحضر جلسة مجلس النواب الخميس".

اللواء الركن سعد حربية قائد عمليات بابل اوضح ان العمليات العسكرية لازالت مستمرة وامتازت بالنوعية مؤخرا من خلال قتل كبار مسؤولي تنظيم داعش شمال بابل .

الشيخ حسن علي الشمري اوضح في تصريحه لاذاعة العراق الحر مثل هذه التجمعات لم تنفع مطلقا مشيرا الى ان الخلل هو في اختيار القادة الامنيين.
XS
SM
MD
LG