روابط للدخول

سوريا: مواجهات مستمرة ومقتل 20 من مسلحي المعارضة بريف إدلب


دمشق – من مراسل إذاعة العراق الحر خليل حسين:
"شهدت محافظات حلب وادلب ودرعا وريف دمشق عمليات عسكرية واسعة، وقال مصدر عسكري سوري ان وحدات من الجيش استهدفت تجمعات لمسلحي المعارضة في حلب وريفها وقضت على عدد كبير من وصفهم بالإرهابيين ودمرت آلياتهم .
من جانبها نقلت بيانات للمعارضة السورية ان الطيران المروحي قصف بالبراميل المتفجرة مناطق في دوار الجندول، لافتة إلى أن "مشفى باب الهوى القريب من الحدود التركية تعرض لقصف جوي وأنباء عن اعداد كبيرة من المصابين."
في محافظة درعا قال المصدر العسكري أن وحدة من الجيش تصدت لمحاولة مجموعة مسلحة التسلل إلى إحدى النقاط العسكرية ببلدة جدية بريف درعا وقضت على أعداد كبيرة منهم .
في الوقت الذي نقلت مواقع التواصل الاجتماعي عن مقتل 8 اشخاص إضافة لسقوط عدد من الجرحى، جراء قصف القوات الحكومية بصاروخ يعتقد أنه من نوع أرض - أرض، على منطقة في بلدة تسيل .
في ريف إدلب قالت مصدر سوري ان وحدة من الجيش "استهدفت سيارة شاحنة بين قرب معرة النعمان وقضت على 20 إرهابيا كانوا بداخلها وأصابت 12 آخرين، في الوقت الذي نقل ناشطون ان قصفاً مدفعياً استهدف بلدات بلدة كفرومة بريف إدلب الجنوبي ما أوقع قتلى وجرحى".
في ريف دمشق قالت مصادر في المعارضة ان مسلحيها قصفوا بقذائف الهاون نقاط قوات الحكومية على أطراف بلدة المليحة وانباء عن قتلى وجرحى في صفوف القوات الحكومية."
XS
SM
MD
LG