روابط للدخول

زيادة حصة مصر في رأس مال صندوق النقد العربي


Eمصريون يحتفلون بفوز السيسي

Eمصريون يحتفلون بفوز السيسي

أصدر الرئيس المصري عدلي منصور الخميس قرارا بشأن الموافقة على قرار مجلس محافظي صندوق النقد العربي بدبي، على زيادة رأس المال المصرح به للصندوق، وزيادة حصة جمهورية مصر العربية المكتتب بها في رأس مال صندوق النقد العربي.

على صعيد آخر دعا تحالف دعم "الإخوان المسلمين"، الشباب إلى تصدر المشهد يوم الجمعة، والإعلان عن رفض تولي السيسي مقاليد الأمور بكافة الأشكال.

وأشار بيان أصدره التحالف إلى أن الرئيس المعزول محمد مرسي مازال على تواصل مع حركة التحالف، كما توعد البيان بتصعيد غير مسبوق.

يشار الى ان المحكمة الدستورية العليا تستعد لحفل تنصيب رئيس الجمهورية الجديد عبد الفتاح السيسي، يوم الأحد المقبل، الذي اعلن يوم عطلة رسمية للعاملين في دوائر الدولة.

وتتوالى احتفالات المصريين بفوز السيسى برئاسة الجمهورية وسيقام مساء الأحد المقبل احتفال بهذه المناسبة بمنطقة الاتحادية بمصر الجديدة، بحضور نخبة كبيرة من الفنانين.

قضائيا، قررت محكمة جنايات القاهرة تأجيل جلسة محاكمة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك ونجليه جمال وعلاء مبارك ووزير داخليته حبيب العادلي و6 من مساعديه، بتهمة قتل المتظاهرين إبان ثورة 25 يناير إلى يوم الاثنين لسماع الدفاع.

في السياق قررت لجنة حصر وإدارة أموال جماعة الإخوان التحفظ على ألاموال المنقولة وغير المنقولة لزوجة مرشد جماعة الإخوان محمد بديع ، ونجله بلال بديع، وذلك بعد أن تبين اختلاط ثروتهم بأموال جماعة الإخوان المسلمين.
XS
SM
MD
LG