روابط للدخول

رجال المرور بالبصرة يحتفلون باسبوع المرور


جانب من احتفال مرور البصرة باسبوع المرور

جانب من احتفال مرور البصرة باسبوع المرور

احتفلت مديرية مرور محافظة البصرة باسبوع المرور. وقال مدير مرور البصرة العميد ثامر الحمداني في تصريح لاذاعة العراق الحر ان البصرة انجزت مشاريع متطورة في مجال المرور منها: تهيئة افضل مبنى يليق برجال المرور، وهو مبنى مشروع المرور الوطني لاجازات السوق، ولصناعة وتثبيت لوحات تسجيل المركبات، واصدار اجازات تسجيلها. ويواكب المشروع التطور الحاصل في دول الجوار، موضحا ان استخدام الاجهزة الالكترونية قلل من درجة التزوير الى الصفر.

واضاف ان اغلب العاملين في المشروع هم من الخريجين، العميد ثامر الحمداني

العميد ثامر الحمداني

وان سقف الانتاج الخاص بتسجيل المركبات في البصرة هو الاول في العراق، إذ تم تسجيل اكثر من 73 الف مركبة فحص مؤقت من اصل 114 الف مركبة، وهو انجاز كبير يسجل لمديرية مرور البصرة، مشيرا الى انه في المستقبل القريب سينتهي تسجيل المركبات التي تحمل لوحات فحص مؤقت.

وقال رئيس عرفاء المرور عبود عبد الواحد ان عمل رجال المرور في الشارع بالرغم من صعوبته، إلاّ انه يمر بيسر، مشيرا ان ما يتقاضاه رجل المرور من راتب هو مقنع.
ودعا المواطن فؤاد الحلفي مديرية المرور الى متابعة معاملات المواطنين في مشروع المرور الوطني لان هناك الكثير من الاشكالات التي تحصل وعلى المديرية التدخل والمتابعة المستمرة لتسهيل امر المواطنين.
XS
SM
MD
LG