روابط للدخول

أربيل: حفل موسيقي دعماً لمرضى السرطان


فرقة كامكاران الكردية الايرانية تقدم حفلاً موسيقياً في اربيل

فرقة كامكاران الكردية الايرانية تقدم حفلاً موسيقياً في اربيل

قدمت فرقة كامكاران الكردية الايرانية حفلاً موسيقياً في مدينة اربيل بمشاركة الفنان الكردي المغترب بهجت يحيى، واعلنت عن تبرعها بريع الحفل الى مستشفى لإمراض السرطان في اقليم كردستان العراق.

وشهد الحفل الذي يأتي في سياق أمستين موسيقيتين نظمتهما شركة اسياسيل للاتصالات في الإقليم، حضورا واسعا من قبل محبي الموسيقى الكردية وبالاخص معجبي فرقة كامكاران المعروفة على المستوى الدولي.

المغني الكردي المعروف بهجت يحيى الذي غاب عن اقامة الحفلات الغنائية في اقليم كردستان لمدة 21 عاماً، قدم على مدى ساعتين اغاني نالت اعجاب الحضور، معتبرا ان مشاركته في هذه الامسية الموسيقية جاء تقديرا واحتراما لصحة الانسان والاعمال الخيرية.

ويقول عمر فالح من مكتب العلاقات العامة في شركة اسياسيل للاتصالات في حديث لاذاعة العراق الحر ان ارباح الحفل ستكون لمستشفى هيوا لامراض السرطان، واشار الى ان المواطنين شاركوا بهذه الحملة بشكل واسع بشراء بطاقات الدخول لانهم من محبي موسيقى هذه الفرقة واغاني الفنان بهجت يحيى.

مواطنون حضروا الامسية اكدوا على ضرورة توسيع هذه الانشطة والفعاليات خدمة للمرضى والمحتاجين وبالاخص المصابين بالامراض المزمنة الذين لا يجدون من يساعدهم في توفير العناية الصحية اللازمة او الادوية لهم. وقالت المواطنة بهار محمد:
"نتمنى ان تتمكن جميع الشركات إقامة مثل هذه الحملات لما لها من تاثير كبير وان هناك العديد من المواطنين بحاجة الى دعم من قبل شركات القطاع الخاص".
وقال المواطن سرمد:
"هي خطوة ممتازة وتدعم كافة الاشخاص المحتاجين ويشرفنا ان نشاهد في اربيل عاصمة السياحة العربية هكذا فعاليات وبمشاركة جماهيرية واسعة".
XS
SM
MD
LG