روابط للدخول

سوريا: قتلى وجرحى في حلب وقصف على مطار الضمير العسكري


دمشق – من مراسل إذاعة العراق الحر خليل حسين:
"تصعيد كبير في محافظة حلب مع سقوط عشرات او مئات القتلى اليوم على ارض المحافظة بينهم اطفال في مدرسة ابتدائية ..
وقال مصدر عسكري سوري ان الجيش نفذت سلسلة عمليات نوعية قضى خلالها على أعداد كبيرة على من وصفهم بالإرهابيين ودمر نحو 50 سيارة وآلية تابعة لهم خلال عمليات نفذتها عند المدينة الصناعية في الشيخ نجار ومحيط سجن حلب المركزي وعدد من المناطق في احياء حلب وبعض بلدات الريف .
من جانبها قالت بيانات للمعارضة السورية ان 18 شخصاً بينهم 10 أطفال قتلوا جراء قصف الطيران الحربي مدرسة عين جالوت بحي الأنصاري الشرقي بمدينة حلب .
وفي محافظة اللاذقية قال المصدر العسكري ان وحدات من الجيش قتلت نحو اربعين وإصابة اكثر من 50 آخرين معظمهم من جنسيات غير سورية في عين الدلبة بمنطقة كسب في ريف اللاذقية الشمالي.
بينما قالت مصادر اعلامية معارضة ان اشتباكات عنيفة تدور بين القوات الحكومية والموالين لها من جهة ومسلحي المعارضة في محيط بلدة كسب بريف اللاذقية الشمالي، واعلن عن مقتل قائد لواء إسلامي خلال اشتباكات في محيط بلدة كسب.
في الوقت الذي نقلت بيانات للمعارضة السورية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ان مقاتلي المعارضة قصفوا مطار الضمير العسكري في ريف دمشق بعشرات القذائف قتل خلالها اكثر من 50 جندياً بينهم ضابط برتبة عالية وان عشرات اخرين اصيبوا بعضهم حالتهم حرجة."
XS
SM
MD
LG