روابط للدخول

مصادر: تفجير ثلاث سيارات مفخخة وسط سوريا


دمشق - من مراسل إذاعة العراق الحر خليل حسين:
"عشرات بين قتيل وجريح حصيلة تفجير ثلاث سيارات مفخخة في محافظتي حمص وحماة وسط سوريا. فقد لقي أربعة أشخاص مصرعهم وأصيب 9 آخرين جراء انفجار سيارة مفخخة في مدينة السلمية بريف حماة الشرقي. وقال مصدر في شرطة حماة أن "التفجير أسفر عن مقتل 4 مواطنين وإصابة 12 آخرين وإلحاق أضرار كبيرة بممتلكات المواطنين والمحال التجارية والسيارات".
من ناحيتها قالت مصادر مؤيدة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي أن تفجيراً استهدف حاجزاً تابعاً لعناصر من "الدفاع الوطني" أسفر عن سقوط 4 قتلى و أكثر 12 جريحا.
وغير بعيد عن مدينة السلمية انفجرت سيارتان مفخختان في مدينة حمص وقال مصدر في المحافظة ان سيارة مفخخة انفجرت قرب جامع كعب الأحبار في حي جب الجندلي بمدينة حمص مما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى. كما انفجرت سيارة مفخخة قرب محطة للوقود بمدينة حمص مما ادى الى سقوط ضحايا.
الى ذلك قال مصدر عسكري سوري ان وحدات من الجيش اوقعت أعدادا ممن وصفهم بالإرهابيين قتلى ومصابين في حيي باب هود والحميدية بمدينة حمص القديمة. واضاف المصدر ان الجيش السوري قتل وجرح أعدادا من المسلحين في أحياء وقرى وبلدات بحلب ودمر آليات وأسلحة كانت بحوزتهم. من جانبها قالت مصادر معارضة، وفق صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إن اشتباكات دارت في المدينة الصناعية بالشيخ نجار بحلب، ترافقت بقصف دوي ومدفعي على المنطقة".
XS
SM
MD
LG