روابط للدخول

عمّان: 19 ميدالية لمنتخب العراق بكرة الطاولة للمعاقين


من منافسات البطولة الدولية السابعة لكرة الطاولة للمعاقين في عمّان

من منافسات البطولة الدولية السابعة لكرة الطاولة للمعاقين في عمّان

احرز منتخب العراق لكرة الطاولة للمعاقين 19 ميدالية متنوعة، 4 ذهبية و6 فضية و9 برونزية، في البطولة الدولية السابعة لكرة الطاولة للمعاقين التي أختتمت منافساتها الثلاثاء في مدينة الحسين الرياضية بالعاصمة الاردنية عمّان، بمشاركة تسع دول عربية واجنبية.

وقال عضو الاتحاد العراقي لكرة الطاولة للمعاقين لؤي علي حسين ان النتائج الجيدة التي خرج بها المنتخب العراقي المكون من تسعة لاعبين ولاعبات لفئة المتقدمين، جاءت حصيلة الجهود التي بذلها اللاعبون والكادر التدريبي، فضلاً عن الدعم المالي الشخصي الذي قدمة رئيس واعضاء الاتحاد واللجنة البارالمبية العراقية للمنتخب من اجل المشاركة في هذه البطولة وذلك بسبب عدم اقرار الموازنة المالية للجنة لحد اليوم.

من جهته أكد مدرب المنتخب العراقي نسيم عبد زيد على اهمية المشاركة في البطولة ذلك انها تعد مؤهلة لبارالمبياد البرازيل عام 2014، واشار الى ان اللاعب الذي يتمكن من جمع اكبر عدد من النقاط في هذه البطولة والبطولات الدولية المقبلة سيتمكن من المشاركة في الاولمبياد وبطولة العالم.

من جهتها وصفت اللاعبة الدولية سلوى سعيد التي تمكنت من إنتزاع وساميين (ذهبي وفضي) في البطولة ما حققه المنتخب العراقي بالانجاز الكبير كونه واجه خلال البطولة منتخبات قوية تضم لاعبين محترفين مثل فرنسا وهولندا وروسيا.
يشار الى ان المنتخب العراقي بكرة الطاولة للمعاقين سبق وان فاز بميداليات متنوعة في البطولة نفسها للاعوام السابقة، وان مستواه الفني في تقدم ملحوظ بحسب مراقبين رياضين.
XS
SM
MD
LG