روابط للدخول

يواصل المنتخب العراقي تحقيق نتائج ايجابية في بطولة غرب آسيا للناشئين والناشئات بكرة الطاولة التي تقام منافساتها حاليا في مدينة الحسين الرياضية في العاصمة الاردنية عمان بمشاركة سبع منتخبات عربية.
وقال عضو الاتحاد العراقي لكرة الطاولة رئيس الوفد العراقي أحمد سلطان ان البطولة تعد بمثابة محطة إعداد للمنتخب العراقي لنهائيات آسيا التي ستقام في الهند في شهر ايلول المقبل مشيرا الى ان لعبة كرة الطاولة في العراق تقدمت بشكل ملحوظ خلال السنوات القليلة الماضية حيث حقق اللاعبون نتائج طيبة في البطولات العربية كان آخرها احراز العراق المركز الثالث في بطولة كأس العرب لكرة الطاولة التي احتضنت منافساتها مدينة أربيل نهاية العام الماضي.

ويتنافس المنتخب العراقي النسوي بكرة الطاولة على المركز الاول في البطولة خاصة وانه يضم لاعبات يتمتعن بمهارة عالية وقد حصلن على اوسمة ذهبية في البطولة الدولية التي أقيمت في دبي مؤخرا بحسب مدرب المنتخب عبد الجبار ناصر الذي قال لاذاعة العراق الحر ان مشاركة المنتخب النسوي في البطولة تعد انجازا للرياضة النسوية العراقية التي تعاني من مشاكل جمة.
وبين ناصر ان التحضير للبطولة كان متواضعا حيث اقام المنتخب معسكرا تدريبيا في بغداد لمدة عشرة ايام وهو بصدد اقامة معسكر اخر خلال الشهور القليلة المقبلة في الصين استعدادا لنهائيات اسيا التي ستقام في الهند.

وأعربت اللاعبة عفاف منذر "13 عاما" عن أملها بان يحقق المنتخب النسوي العراقي المركز الاول في البطولة علما انه يتنافس على نيل اللقب مع نظيره الاردني الذي يتمتع بمستوى جيد.

وتشارك في تصفيات غرب اسيا لكرة الطاولة للناشئين والناشئات التي تستمر منافساتها لغاية الرابع عشر من الشهر الجاري سبع فرق عربية هي: العراق والاردن وفلسطين والكويت وقطر والبحرين والسعودية.
XS
SM
MD
LG