روابط للدخول

معرض فني طلابي إحتفالاً بيوم جامعة ميسان


معرض فني في جامعة ميسان

معرض فني في جامعة ميسان

أقامت كلية التربية الاساسية في جامعة ميسان معرضاً فنياً ضم أعمالا متنوعة من نتاجات الطلبة بمناسبة الاحتفالات بيوم الجامعة.

واشاد رئيس الجامعة الدكتور علي عبد العزيز الشاوي بالاعمال التي تضمنها المعرض، مؤكداً على اهمية الفن في بناء الشخصية وضرورة توفير جميع المستلزمات لتنمية مواهب الطلبة.
من جهته اشار رئيس قسم التربية الفنية في جامعة ميسان الدكتور محمد كريم الى ان الاعمال الفنية في المعرض تنوعت بين النحت والرسم والخزف والخط والزخرفة، منوهاً الى ان المرحلة المقبلة ستشهد توسعاً في الاعمال في داخل الجامعة وخارجها.

وعبر عدد من الطلبة تحدثت اليهم لاذاعة العراق الحر عن سعادتهم بمشاركتهم في هذا المعرض، مؤكدين اهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات في صقل المواهب واخراج الابداع، فيما طالب بعض الطلبة بتوسيع قسم التربية الفنية ورفده بالافران الكهربائية لاهميتها في الاعمال الخزفية.

يشار الى ان جامعة ميسان تاسست عام 2007 بعد ان استقلت الكليات والدوائر التابعة لها عن جامعة البصرة، وتضم في الوقت الحاضر 13 كلية هي التربية والتربية الاساسية والقانون والادارة والاقتصاد والطب وطب الاسنان والصيدلة، فضلا عن كليات العلوم والهندسة والزراعة والعلوم السياسية والتربية الرياضية والتمريض.
XS
SM
MD
LG