روابط للدخول

معارك اللاذقية تخلف عشرات القتلى والجرحى


دمشق - خليل حسين
كثفت القوات السورية قصفها على ريف اللاذقية الشمالي وسط انباء عن سقوط عشرات بين قتيل وجريح في صفوف القوات الحكومية ومسلحي المعارضة.
وقال مصدر عسكري سوري ان وحدة منقوات الجيش اوقعت أعدادا من القتلى والمصابين خلال استهداف مواقع لمقاتلي المعارضة بمختلف الوسائط النارية في جبلي الكوز والنسر ومحور نبع المر ومفرق الفرلق بريف اللاذقية
الشمالي ودمرت أسلحتهم وعتادهم .
من جانبها قالت مصادر في المعارضة السورية ان اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني من جهة ومقاتلي المعارضة في منطقتي خربة سولاس وكوم الحطب وانباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين،.
في محافطة ادلب ذكر مصدر عسكري أن الجيش استهدف تجمعات لمسلحي "جبهة ثوار سوريا" في محيط بلدة حارة بريف إدلب وقضى على عشرات منهم .
في العاصمة دمشق ذكرت مصادر معارضة أن منطقة بورسعيد في حي القدم بدمشق تعرضت لقصف بنيران دبابات، كما طال قصف بالمدفعية الثقيلة حي جوبر، مضيفة أن غارات جوية استهدفت داريا وعربين بريف دمشق.
في مدينة القامشلي قال ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ان عبوة ناسفة مربوطة بدراجة نارية انفجرت قرب مبنى مديرية المنطقة ومعلومات مؤكدة عن إصابة مدير ناحية تل حميس بجروح.
في محافظة السويداء قصف الجيش الحر بقذائف الهاون تمركزا لقوات الدفاع الوطني بين منطقتي داما وجرين ما أدى لسقوط قتلى وجرحى.
XS
SM
MD
LG