روابط للدخول

إختتام مؤتمر اتحاد الغرف التجارية والصناعية والزراعية العربية


Iraq - Conference to choose new President for Chamber of Commerce , Irbil, 31Mar2014

Iraq - Conference to choose new President for Chamber of Commerce , Irbil, 31Mar2014

أختتم في اربيل مؤتمر اتحاد الغرف التجارية والصناعية والزراعية العربية اعماله، باختيار رئيس وهيئة تنفيذية جديدين، والخروج بنتائج ومقررات تعزز من تطوير العلاقات التجارية والاقتصادية بين الدول العربية.

وكان مؤتمر اتحاد الغرف التجارية، ومنتدى الاستثمار في العراق واقليم كردستان انطلق بمشاركة المئات من المستثمرين العرب والاجانب والعراقيين ورجال الاعمال. والذي جاء تنظيمه بالتعاون بين كل من الاتحاد العام للعرف التجارية والصناعية والزراعية للبلاد العربية مع اتحاد الغرف التجارية العراقية واتحاد غرف التجارة والصناعة في اقليم كردستان واستمر لمدة يومين.

وقال رئيس الغرف التجارية والصناعية في اقليم كردستان العراق دارا جليل خياط ، في حديث لاذاعة العراق الحر، انه تم اختيار رئيس الغرف التجارية الموريتانية محمد ولد محمد محمود رئيساً جديداً للغرف التجارية والصناعية والزراعية العربية، ونائب للرئيس من العراق واعيد انتخاب اللجان التنفيذية وتم تعين نائب للامين العام لغرض تسهيل عمل الاتحاد.

بدوره قال محمود الرئيس الجديد أنهم يطمحون في انعاش الاقتصاد العربي، واضاف في تصريح خص به اذاعة العراق الحر بعد أختتام اعمال المؤتمر:
"طموحنا ان يكون الاقتصاد هو المحور الاول الذي نقوم به وشرف لنا وخرجنا بتوصيات كثيرة تهدف الى انعاش الاقتصادي العربي عن طريق اتحاد الغرف التجارية".

الى ذلك اشار نبيل الشرباتي عضو غرفة تجارة الاردن الى اجماع جميع الاتحادات العربية المشاركة في المؤتمر حول القرارات والتوصيات التي خرجوا بها، واضاف ان هناك اختلافات في بعض النقاط.
XS
SM
MD
LG