روابط للدخول

النجف: افتتاح معرض (بروجيكت2014) الصناعي الزراعي


جانب من معرض بروجكت 2014 في النجف

جانب من معرض بروجكت 2014 في النجف

افتتح السبت معرض النجف الدولي (بروجيكت 2014) الذي تشارك فيه 33 شركة حكومية واهلية متخصصة في مجال الصناعة والزراعة والتجارة من بينها شركات من المانيا والسويد وايطاليا والكويت.

واوضحت ممثلة مجموعة اعمال المعارض الدولية المهندسة شهد صالح في تصريح لاذاعة العراق الحر: لقد تم اختيار النجف لاقامة المعرض لأنها تشهد حركة اعمار واسعة، كما انها من المحافظات الجاذبة للاستثمار.

حكومة النجف المحلية من جانبها رحبت بالشركات العالمية الراغبة بالعمل والاستثمار في المحافظة، واكدت على لسان عضو مجلس المحافظة حسين الحدراوي استعدادها لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لمن يرغب الاستثمار في بيئة باتت آمنة.

الى ذلك اوضح الوكيل الحصري لشركة تويوتا في العراق المهندس علي منعم نية الشركة افتتاح مركز لبيع السيارات قريبا في النجف سيكون الاكبر في منطقة الفرات الاوسط.

ولم تغب شركات القطاع السياحة عن المعرض، إذ اعلن ممثل شركة بو خمسين الكويتية جواد بو خمسين عن نيته الاستثمار في تطوير القطاع السياحي.

يذكر انه شاركت في المعرض، الذي سيستمر ثلاثة ايام، ولأول مرة مصارف أهلية أعلنت استعدادها للتعاون مع الشركات الراغبة في الاستثمار في المحافظة وذلك بتزويدها بخطابات ضمان وتسهيل عملية حصولها على القروض.
XS
SM
MD
LG