روابط للدخول

توقعات بزيارة اكثر من 100 الف شخص دهوك خلال نوروز


دهوك تستقبل عيد نوروز

دهوك تستقبل عيد نوروز

اعلنت الاجهزة الامنية والخدمية في محافظة دهوك انها استكملت استعداداتها لتوفير آجواء آمنة للاحتفال بعيد نوروز في 21 اذار.

وتوقعت الهيئة العامة للسياحة في اقليم كردستان ان يزور الاقليم اكثر من 400 الف سائح 100 ألف منهم سيزورون محافظة دهوك وحدها.

ودعا مدير عام سياحة دهوك عبيد الله داود في مؤتمر صحفي المواطنين الى التعامل بشكل لائق مع السياح، مشيرا الى تشكيل 10 فرق جوالة لارشاد السياح وطبع دليل سياحي يتضمن الكثير من المعلومات التي يحتاج اليها السائح، اضافة الى تعريفه بالكثير من المناطق والمرافق السياحية الموجودة في دهوك.

الى ذلك اعلن مدير اعلام مديرية شرطة دهوك النقيب بريندار حميد عن تشكيل فرق ومفارز جوالة في كافة المناطق السياحية، كما ان مراكزنا ستكون مفتوحة وسيوجد فيها ضابط خفر كما ان عناصر من قوات مكافحة الجريمة ستتجول داخل مدينة دهوك بالملابس المدنية لمنع تعرض بيوت المواطنين الى السرقة، كما ان بامكان المواطنين الاتصال على الرقمين 114 و 140 في حال واجهوا أي مشكلة.

واوضح مدير اعلام مرور دهوك الرائد ازاد طه الى تشكيل العديد من المفارز لنشرها في المناطق التي سيقصدها الناس خلال ايام نوروز.

وكانت مديرية الصحة دهوك ورئاسة بلديتها قد اصدرتا بعض التعليمات الخاصة للمواطنين عن كيفية الحفاظ على البيئة والابتعاد عن المناطق الملوثة بالالغام والمتفجرات.

XS
SM
MD
LG