روابط للدخول

سوريا: قتلى وجرحى في تفجيرات وسقوط قذائف


دمشق - من مراسل إذاعة العراق الحر خليل حسين:
"سقط اليوم عدد من القتلى والجرحى في تفجير سيارتين مفخختين في ريف دمشق وحمص، كما سقط قتلى وجرحى جراء سقوط قذيفة هاون في ساحة الامويين وسط العاصمة دمشق ..
فقد لقي 10 أشخاص مصرعهم وأصيب اكثر من 25 بجروح إصابة بعضهم حرجة في انفجار سيارة مفخخة في الزهراء بمدينة حمص، وقال سكان محليون لإذاعة العراق الحر ان الانفجار أدى الى تفحم بعض الجثث وأحداث أضرار كبيرة بالمباني والسيارات.
وفي ريف دمشق قال مصدر في قيادة الشرطة ان سيارة مفخخة استهدفت حاجزاً للقوات الحكومية في مدخل ضاحية 8 آذار قرب بلدة ‏الباردة بريف دمشق ما أدى الى مقتل 5 أشخاص وجرح آخرين واحدث أضرار مادية كبيرة في المكان".
في العاصمة دمشق قتل شخصان وأصيب 13 اخرون بينهم نساء ولحقت أضرار مادية جراء سقوط قذيفة هاون على ساحة الأمويين وسط العاصمة دمشق.
من جانبها نقلت مصادر اعلامية في المعارضة السورية ان القوات الحكومية قصفت بالمدفعية عدداً من احياء مدينة دير الزور، وأضافت المصادر ان اشتباكات عنيفة بين مقاتلي المعارضة والقوات الحكومية في منطقة الصوامع وسجن غرز في محافظة درعا ..
في حلب قتل عدد من الأشخاص جراء سقوط براميل متفجرة بالقرب من مشفى الكندي، كما تدور اشتباكات بين مقاتلي المعارضة والقوات الحكومية في عدد من أحياء حلب الشرقية."
XS
SM
MD
LG