روابط للدخول

أُستقبلت ولادة الحكومة اللبنانية الجديدة برئاسة تمام سلام بعد مرور 11 شهراً على تكليفه بتشكيلها، بالترحاب في واشنطن التي إعتبرت أن الشعب يستحق حكومة تستجيب لاحتياجاته وترعى مصالحه.

ويقول أمين عام المجلس العالمي لثورة الأرز بواشنطن المهندس طوم حرب، ان "المجلس يجمع كبرى الجاليات اللبنانية في العالم، ويعمل جاهداً لمساندة الشعب اللبناني للتخلص من حالة الفوضى التي يعيش فيها، لا يرى أملاً في ولادة هذه الحكومة الجديدة"، مضيفاً في حديث لإذاعة العراق الحر:

طوم حرب

طوم حرب

"بعد حكومة تصريف الأعمال، لابد من عودة أجهزة الدولة لإستئناف العمل، إلا أن هذه الحكومة لا يمكنها إيصال لبنان إلى شاطئ السلامة، مع العلم ان ولادة الحكومة، أي حكومة، تصب في صالح أجهزة الدولة، إلا أن هذه الحكومة التي تُغيّب لبنان عن الخارطة الدولية لا تلتزم بمقررات الأمم المتحدة، وتحكم البلاد بقوة سلاح حزب الله المسيطر عليها".

وأضاف حرب:
"حزب الله الذي يشارك فعلياً بالحرب ضد الشعب السوري يأتي من جراء ذلك بالويلات على الشعب اللبناني في الشمال وغير الشمال.. فكيف لهذه الحكومة أن تمثل لبنان على الصعيدين العربي والدولي، وهي مرأة لحزب الله الذي يُعتبر في أغلب دول العالم تنظيماً إرهابياً، حين أساء إلى سمعة لبنان الحضاري".

XS
SM
MD
LG