روابط للدخول

مقتل واصابة عشرات اثر انفجار سيارتين مفختتين


لقي أكثر من اربعين شخصا ً مصرعهم في مدينة درعا وأصيب اكثر من مئة بجروح جراء انفجار سيارتين مفخختين . وقالت بيانات للمعارضة السورية ان أكثر 25 شخصا قتلوا وأصيب أكثر من مئة بجروح في انفجار سيارة مفخخة أمام مسجد البراء في بلدة اليادودة. كما انفجرت سيارة أخرى في بلدة تل شهاب مما أدى لسقوط 10 قتلى وأكثر من 30 جريحا بينما سقط 5 قتلى على الأقل في غارات نفذها الطيران الحربي على مناطق في بلدة جاسم .
في حلب قالت مصادر اعلامية متطابقة ان اشتباكات عنيفة تدور بين القوات الحكومية مدعومة بكتائب البعث الموالية للنظام من جهة ومقاتلي الكتائب الاسلامية من جهة اخرى في محيط قلعة حلب ومناطق في حلب القديمة. كما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في حي الانذارات وانباء عن قتلى وجرحى . .
في ريف دمشق تجدد قصف القوات الحكومية على مناطق في مدينة يبرود فيما نفذ الطيران الحربي عدة غارات على محيط إدارة الدفاع الجوي على اطراف بلدة المليحة .
من جانبه قال مصدر عسكري سوري ان قوات الجيش دمرت أوكارا للمسلحين بما فيها من أسلحة وذخيرة في بلدة السحل ومزارع ريما وأطراف بلدة يبرود في ريف دمشق.
واضاف المصدر أنه "تم القضاء على مجموعات مسلحة بكامل أفرادها في حلب القديمة وتدمير أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم" في الوقت الذي تصدت وحدة من الجيش لمجموعة مسلحة حاولت التسلل من الأراضي الأردنية" ، بحسب المصدر .
مراسل اذاعة العراق الحر خليل حسين
XS
SM
MD
LG