روابط للدخول

بالتعاون مع الهلال الاحمر الاردني افتتح الهلال الاحمر العراقي في العاصمة الاردنية عمان الاربعاء 22 ك2 مركزا صحيا لمعالجة اللاجئين السوريين .

وقال رئيس جمعية الهلال الاحمر العراقي الدكتور ياسين المعموري ان المركز هو المرحلة الثانية من البرنامج الصحي الذي تدعمه الجمعية بالاضافة الى المركز الصحي الذي افتتح سابقا في مستشفى الهلال الاحمر الاردن.
المعموري قال ايضا إن البرنامج الصحي يأتي ضمن المنحة التي قدمتها الحكومة العراقية في عام 2012 والبالغة 10 ملايين دولار لمساعدة اللاجئين السوريين داخل سوريا والعراق ودول الجوار.

وأوضح رئيس جمعية الهلال الاحمر الاردني الدكتور محمد مطلك الحديد ان المركز سيقدم الرعاية الصحية الاولية لللاجئين السوريين المتواجدين بشكل كبير في منطقة الهاشمي الشمالي في العاصمة عمان .

وقدم الهلال الاحمرالعراقي الاربعاء مساعدات انسانية للاجئين السوريين تضمنت كوبونات لشراء الكسوة الشتوية والمحروقات شملت 200 عائلة وهي تمثل الدفعة الثانية من المساعدات التي قدمها الهلال الاحمر العراقي لللاجئين.

واشاد السفير العراقي في الاردن جواد هادي عباس الذي وزع المساعدات على اللاجئين في مقر الهلال الاحمر الاردني بالجهود الانسانية الكبيرة التي يبذلها الهلال الاحمر العراقي في مساعدة اللاجئين السوريين داخل العراق وخارجه وكذلك اللاجئين العراقيين.

XS
SM
MD
LG