روابط للدخول

حكيم شاكر: هدفنا إعادة الهيبة للكرة العراقية


حكيم شاكر، مدرب المنتخب الأولمبي العراقي بكرة القدم

حكيم شاكر، مدرب المنتخب الأولمبي العراقي بكرة القدم

يقول متابعون رياضيون ان المنتخب الاولمبي العراقي بكرة القدم قدم صورة مختلفة عن الصورة التي طبعت المنتخبات العراقية في الاشهر الاخيرة.
وكان المنتخب الاولمبي حقق فوزين متتالين على نظيريه السعودي (3-1) والأوزبكي (2-1) في بطولة اسيا دون سن 22 سنة، المقامة حاليا في العاصمة العمانية مسقط، ما أهله الى تصدر مجموعته والصعود للدور الثاني من البطولة.

ويرى الصحفي الرياضي المرافق لبعثة المنتخب الاولمبي في سلطنة عمان عمار ساطع ان الكادر التدريبي في هذه البطولة استطاع ان يوظف لاعبيه بشكل جيد خلال مباريات البطولة وضمان التاهل مبكرا الى دور الثمانية.

من جهته يؤكد الخبير الكروي عبد الاله عبد الحميد ان الفريق العراقي يعد من افضل الفرق في هذه البطولة، خاصة مع ظهور معظم فرق البطولة بمستوى متواضع، مشيراً الى ان المنتخب العراقي سيكون احد اطرف المباراة النهائية للبطولة اذا لم يكن هو بطلها، على حد تعبيره.

الى ذلك قال مدرب المنتخب الاولمبي حكيم شاكر انه استطاع ان يصل الى توليفه مميزة من اللاعبين رغم النقص العددي الذي شاب التشكيلة، مؤكدا في اتصال هاتفي من مسقط ان هدفه الاسمى في هذه البطولة الوصول الى تشكيلة جيدة من اللاعبين قادرة على اعادة الهيبة للكرة العراقية، فضلاً عن ترحيلهم للمنتخب الاول الذي تنتظره مباراة حاسمة امام الصين ضمن تصفيات كأس امم اسيا للمنتخبات الاولى.

ويخوض المنتخب الاولمبي مباراة تحصيل حاصل امام الصين يوم الخميس في اخر مبارياته في المجموعة الثالثة من البطولة.

XS
SM
MD
LG